Mustaqbal al-maʻlūmātīyah wa-al-tanmiyah lil-duwal al-nāmiyah fī al-alfīyah al-thālithah (Arabic Edition)

 
9789957504335: Mustaqbal al-maʻlūmātīyah wa-al-tanmiyah lil-duwal al-nāmiyah fī al-alfīyah al-thālithah (Arabic Edition)
View all copies of this ISBN edition:
 
 

يتزايد عدد مستخدمي حاسوب الإنترنيت بأكثر من 20 % كل ربع سنة، وتكاثرت الروابط الدولية بها، وفي أوائل 1995 أصبح هناك أكثر من 4.8 مليون مستخدم لها حول الكرة الأرضية، وأكثر من 1.5 مليون منهم يوجدون خارج الولايات المتحدة الأمريكية، واكتشفت الشركات بسرعة أهمية الإنترنيت، فزاد العدد المسجل على الشبكة من أقل من 100 في 1990 إلى ما يقرب من 20 ألف شركة. في أواسط عام 1994 فالتقنية الإلكترونية التي نحتاجها لا يمكن استيرادها مصنعة بحيث تتولاها عقول إلكترونية ضيقة البرمجة، تعمل وفقاً لما حدده الغير لها. ومهما اختلفنا حول تحديد مظاهر التدهور أو الانهيار ومواطن الخلل ومسبباته فلا نتوهم الحل في استنساخ أفكار خارجية أو استيراد السلع الجاهزة من تقنيات وتكنولوجيا دون توفير شروط حسن استخدامها وتأهيل المواطن للابتكار في حقولها.

"synopsis" may belong to another edition of this title.

(No Available Copies)

Search Books:



Create a Want

If you know the book but cannot find it on AbeBooks, we can automatically search for it on your behalf as new inventory is added. If it is added to AbeBooks by one of our member booksellers, we will notify you!

Create a Want